لمحة عنا

الجمعية الوطنية الاجتماعية ” سورية بتجمعنا”
فريق وطني تطوعي يضم في حناياه مجموعة من شباب وشابات الوطن من مختلف محافظاته، فهموا حجم المؤامرة التي أحيكت ضد سورية وصمموا على الدفاع عنها إعلاميا وفكريا وسياسيا وإنسانيا وإجتماعيا داخل الوطن وخارجه.

أهداف الفريق:
• أن يكون رديفا للجيش العربي السوري الباسل والقوى المدافعة عن قضاياه، والعمل ليل نهار لخدمة قضايا الوطن العادلة أمام الهجمة الشرسة التي تتعرض لها سورية.
• العمل التوعوي والثقافي أمام جيش الإعلام العربي والأجنبي الذي يعمل على هدم الروح المعنوية لشعبنا وبث الفتنة والطائفية في جسد مجتمعنا ونسيجه الوطني.
• التأسيس لنواة المجتمع الأهلي الفاعل والمتماسك والحامل للواء الوطن وهموم المواطن، قلبه مع جيشنا وعينه على عيوب الإدارات التي تغوص في وحل الفساد الذي كان له دوره السلبي في أزمة الوطن.

رؤيا الفريق:
أن نساهم في جعل سورية وطن الشموخ، والإرتقاء بالأعمال والإدارة واللإقتصاد والبيئة وأن تكون الشفافية والنزاهة، والإنسان جوهر الحياة.

إستراتيجية الفريق:
الوطن السوري أولا، والمواطن السوري أولا، والسيادة والقانون أولا، والديمقراطية أولا، وفي كل عنوان من هذه الإستراتيجية منهج وخطط عمل وتقييم وإجراءات تصحيحية وتخطيط متطور مرتبط بالإنجازات وبمتطلبات كل مرحلة من مراحل نمو مجتمعنا ووطننا.

أضف تعليقاً